النيابة العامة المصرية تصدر بيانا بشأن اختفاء مذيعة وقتلها

دولية .وكلات

الحرة – واشنطن

28 يونيو 2022

اخبار دولية

شيماء جمال اختفت قبل نحو 3 أسابيع

أصدرت النيابة العامة المصرية بيانا حول الإعلامية، شيماء جمال، التي أعلن في وقت سابق، الإثنين، العثور على جثتها بعد نحو 3 أسابيع من اختفائها.

وقالت النيابة العامة في البيان الذي نشرته عبر حسابها في فيسبوك إنها كانت قد تلقت بلاغا من زوجها، العضو بإحدى الجهات القضائية، باختفاء زوجته من أمام مجمع تجاري بمنطقة أكتوبر شرق القاهرة دون اتهامه أحدا بالتسبب في ذلك.

وعلى إثر ذلك، باشرت التحقيقات “واستمعت لشهادة بعض من ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغه”.

ويوم الأحد، مثل أمامها شخص قال إن الزوج قتل زوجته “على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها”.

“وإزاء ذلك، ونظرا لعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية، استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنا باتخاذ إجراءات التحقيق ضده بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره”.

وتتبعت خط سيره في اليوم الذي قرر الشخص الذي مثل أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت أدلة تُرجح صدق روايته.

إغلاق