حريق مهول بمصحة خاصة في وجدة واستنفار في صفوف المرضى.صور

اندلع حريق موصوف ب”المهول”، أمس الجمعة، بمصحة خاصة في مدينة وجدة، الامر الذي اثار استنفارا داخل المصحة، سيما وانه يتواجد بها عدد من الاشخاص الذين يتلقون العلاج.

وذكرت مصادر ل”منابربريس “، ان عناصر الوقاية المدنية التحقت بالمصحة، فيما تقوم الاطقم الطبية والتمريضية بإخلاء الجناح الذي شب به الحريق، وذلك درءا لحصول أي خسائر في الارواح.

ولم تكشف المصادر ذاتها، عن الاسباب التي ادت الى اندلاع النيران، غير ان معيطات غير مؤكدة تشير إلى أنه ناتج عن انفجار قننية للأوكسجين.

وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الامن الوطني إلى عين المكان، في انتظار فتح تحقيق في الموضوع لتحديد الاسباب التي أدت الى اندلاع النيران.

ويعرف محيط المصحة، تواجد عدد من المواطنين، وكذا عناصر من الوقاية المدنية والقوات العمومية، حيث تعمل على إطفاء النيران.

وكما تم نقل المرضى إلى مصحة أخرى لتلقي العلاج، فيما لم يتم إلى حدود الساعة تسجيل أي حالة اختناق، غير أن المصحة تعيش على وقع استنفار موصوف ب”الكبير”.

ويأتي هذا الحريق في الوقت الذي لم تمضي فيه سوى أيام قليلة على اندلاع حريق مهول بالمركب التجاري بالناظور، والذي خلف خسائر مادية موصوفة ب”الفادحة”.

وأسفر الحريق الذي اندلع بالمركب التجاري عن تعرض عدد من المحلات التجارية لاضرار مادية كبيرة، غير ان السلطات الاقليمية إلى جانب جماعة الناظور اتخذت مجموعة من الاجراءات لتعويض المتضررين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى