جريمة قتل بشعة اهتزت لها ساكنة حي العلو بقطاع أبن أمسيك الدارالبيضاء+صورة

علمت “منابر بريس “مساء أمس وفاة شاب عشريني اثناء تعرضه للاعتداء بواسطة السلاح الأبيض “سيف” من طرف شخص بحي لعلو مقداد الحريز ي بينما كان الهالك يسير من بالشارع متوجها من اجل ممارسة الرياضة. “لاا سال” لكن فجأة قام شخص بتوجيه ضربة خطيرة بواسطة سيف سقط الضحية فورا على الارض البالع من العمر 22 سنة  يسبح في دمائه.

معروف بالاستقامة وحسب مصادر أكد ت أن الشاب أصيب من طرف الجاني معتبرا إياه من ضمن مجموعة كانوا بعين المكان حسب شريط فيديو متداول وتم نقل الهالك على متن سيارة الإسعاف الى مستشفى ابن امسيك وعلى اثر خطورة الإصابة نقل الى مصحة خاصة بابن سيناء لكن لفظ أنفاسه الاخيرة قبل وصول سيارة الإسعاف الى المصحة واستنكرت ساكنة المنطقة ظاهرة حمل السلاح والاعتداءات التي يقوم بها بعض الشاب المتعاطين او يكونون تحت تأثير المخدرات والاقراص.

حيث أصبحت الجريمة بالنسبة لهم جد عادية وانتقلت المصلحة الامنية 24 الى المصحة بينما الجاني تم توقيفه ووضع تحت تدابير الحراسة النظرية المسمى ” صلاح” بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة من اجل تعميق البحث وتداول شريط فيديو عبر شبكة التواصل الفوري على نطاق واسع وكان المشهد جد مؤلم مما اعتبره البعض القتل عمد بواسطة “السلاح الأبيض ” ولازالت الأبحاث سارية مع الجاني من طرف الشرطة القضائية المصلحة الأمنية الرابعة عمالة مقاطعات ابن امسيك الدار البيضاء.

تحرير م فنان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى