قبل قليل تاني سرقة لهاتف نقال بشارع 6نوفمبر ابن امسيك.تفاصيل

قبل قليل تعرض شخص لسرقة بجانب “وفاء كاش ” شارع 6 نوفمبر تراب ابن امسيك نشل منه هاتفه النقال من طرف شخص كان يمتطي دراجة نارية سوداء اللون قام الأخير بنشل الهاتف وفر الى وجهة غير معلومة قادم باتجاه نفس الشارع  كان الضحية يتكلم عبر الهاتف المحمول مما ترك الجالسين في مقهى الفن يستنكرون هذا المنظر والجدير بالذكر في نفس الحي وعلى مدار شارع رضى أكديره وشارع 6 نوفمبر .

وقعت سارقة هاتف اخر يخص أحد المستخدمين يعمل بأحدي المقاهي سبق وتطرقنا للموضوع قبل قليل  في مقال سابق للإشارة أصبحت ظاهرة السرقة بالنشل منتشرة بكثرة قساريه سباته شارع حمام الفن سويقة قرب مستشفى الباطمات “ابن امسيك ” مع العلم في اليومين السابقين كانت حملات صارمة بعد تعزيز امني .

 المطلوب حملات مكثفة على الأماكن المذكورة وهناك كاميرات المراقبة تفيد في التحريات عن الأشخاص المختصين في هذا النوع من السرقة لتعرف عن الجناة. وسبق من قبل لدراجة نارية سرقت من امام مقهى الفن موثقة بالكاميرة لازلت ظروفها غامضة صاحبها يعمل بالموقف ” طالب معاشو “تقدم بشكاية في الموضوع مند أشهر لم يعرف مألها لحد الان حسب المصدر من هنا رسالة موجه الى السيد رئيس المنطقة الاعطاء التعليمات لشن حملة واسعة النطاق على هؤلاء النشالة وكل من سولت له نفسه مخالفات القانون.

يتبع…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى