الدخول المدرسي كان ناجحا ومتميزا رغم الظروف التي تمر بها البلاد

اعتبر رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أن الدخول المدرسي الحالي كان متميزا وناجحا، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر منها البلاد، وهو الدخول حسب المتحدث استلزم انخراط وانضباط الجميع.

وقال العثماني اليوم الأربعاء، في كلمة افتتح بها اجتماع مجلس الحكومة إن “الدخول المدرسي كان ناجحا في مختلف الأقاليم، وسجل نماذج عديدة مبتكرة وممتازة، إلى جانب إبداعات واجتهادات محلية واسعة لتحبيب الدخول المدرسي للتلاميذ”.

وأضاف المتحدث نفسه “الدخول في الموسم الحالي لا يمكن أن تشوش عليه بعض الاستثناءات التي قد تقع، والتي تتدخل وزارة التربية الوطنية بشأنها لمعالجة أي نقص أو خلل أو تهاون”، مضيفا في الوقت ذاته “أغلبية المؤسسات التعليمية التزمت بالإجراءات الصحية الاحترازية الضرورية”.

ونوه العثماني “بجميع الذين ساهموا في إعطاء وجه مشرف لهذه المحطة،” مضيفا “نجاح الدخول المدرسي لا يمكن أن يتم إلا بتعاون الجميع، والتعاون هو أساس النجاح، والكل مدعو للانخراط من أجل سنة دراسية ناجحة وموفقة وآمنة”.

واعتبر العثامني أن “الدور الكبير كان لمختلف الأطقم التربوية والإدارية بالمؤسسات التعليمية ولأطر ومسؤولي الوزارة استعدادا للدخول المدرسي، وكيف أن الجميع تجند لاستقبال ما لا يقل عن 8 مليون تلميذة وتلميذ خلال الموسم الدراسي الحالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى