ميلان يتقدم على روما في التعاقد مع نصير مزراوي

وافق نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم على بيع عقد لاعبه الدولي المغربي نصير مزراوي، عقب العروض التي توصل بها الأخير مقابل الاستفادة من خدماته ابتداء من الموسم المقبل.

وحسب مصادر هولندية وإيطالية، فإن إدارة العملاق الهولندي أبدت مرونة كبيرة في موقفها ووافقت على دفع قيمة انتقال الظهير المغربي نصير مزراوي على أقساط، بعدما خفضت سعره من 13 مليون يورو إلى 10 ملايين فقط.

وقال الصحافي الإيطالي توماس رولف إن محيط مزواري، البالغ من العمر 22 سنة، كان في مفاوضات طيلة الشهر الماضي مع ناديي أيس ميلان وروما الإيطاليين بغية التوصل إلى اتفاق نهائي ورسمي يفضي إلى نقل اللاعب صوب الكالشيو.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة نادي العملاق الإيطالي ميلان أجرت اتصالات مع وكيل أعمال مزراوي للتفاوض حول الراتب السنوي للاعب البالغ حاليا نصف مليون يورو مع أياكس أمستردام، ومن المنتظر أن يضاعف في تجربته الاحترافية الجديدة.

ويمتلك الروسينيري حظوظا كبيرة في سباق التعاقد مع مزراوي رغم المنافسة الشرسة التي يشكلها ذئاب العاصمة روما؛ إذ يرتقب أن يجتمع مسؤولو الأخير، اليوم، مع محيط اللاعب للحديث والتفاوض حول الراتب السنوي الذي سيجنيه مدافع الأسود في حال رحيله عن ناديه الحالي.

ويواجه مسؤولو روما عقبة جديدة قد تحول دون حسمهم الصفقة المغربية، تتجلى في إلزامية بيعهم للاعب من أجل تمويل التعاقد الجديد نتيجة الآثار الاقتصادية السلبية لجائحة كورونا، ما سيجعل حظوظهم أقل من حظوظ أيس ميلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى