الرئسيةرياضة

عودة الجماهير إلى الملاعب ستكون عبر بوابة المنتخب

كشف مصدر جامعي مسؤول، أن الكاف رخصت للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعودة الجماهير في الملاعب التي صادقت عليها فقط، ويتعلق الأمر بمركب محمد الخامس، والمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والملعب الكبير لمراكش، ومركب أدرار بأكادير، وابن بطوطة بطنجة، والملعب البلدي ببركان. مع ضرورة الحصول على ترخيص من السلطات الحكومية المغربية، التي يبقى لها القرار الأخير في الموضوع.

وأوضح المصدر ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لكرة القدم ستكون مطالبة ببرمجة مباريات المنتخب الوطني بأحد الملاعب الستة التي صادق عليها الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

و قال “كاف” في بلاغ رسمي وجهه إلى جميع الاتحادات الوطنية للعبة، انه على أي اتحاد يرغب في قبول حضور المتفرجين إلى الملعب، اتباع البروتوكول الذي وضعه الاتحاد الإفريقي، وذلك في ظل جائحة كورونا التي تشهدها مختلف البلدان.

وأوضح البلاغ، أنه عند الوصول إلى الملعب، سيقدم مسؤول الاتحاد أو الفريق المعني بالمباراة المستندات التي تؤكد الامتثال لجميع التدابير الصحية إلى مفوض المباراة أو المنسق العام المعين من قبل الكاف.

وختم الكاف البلاغ بالتأكيد على أن أي اتحاد لم يقم بتزويد “كاف” بجميع المستندات المطلوبة قبل 24 ساعة على الأقل من المباراة، سيتم منعه من استضافة المشجعين في المباراة، مشيرًا إلى أنه في حالة عدم الامتثال لهذا الحظر، سيكون الاتحاد مهددا بعقوبات تأديبية.

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock