الميلودي يسُبُّ صحافيين و يصفهم بـ “الكِـــلاب” (فيديو)

تصريح الميلودي في حق صحفيبن

خرج المغني الشعبي عادل الميلودي، مهاجما الصحافيين وواصفا إياهم بـ “الكلاب”، التي تتربص ببيته من أجل أخذ تصريحاته بخصوص قضية زوجته المتابعة في حالة اعتقال بتهمة الاعتداء على شرطي.

الميلودي وفي فيديو قصير تم تصويره ليلا وهو يسوق سيارته، قال إن بعض الصحافيين كـ “المتسولين والكلاب”، مردفا “كيجيو  حدا الدار بحال الكلاب وغيمشيو بحال الكلاب ونردهوم كلاب حت باغيين يطلعوا على الموجة”.

وأضاف قائلا “خصهوم غيتشفاو والحمد لله بلي مراتي متشداتش على الفساد ولا في شي كباري ولا قاتلة شي روح”، بحسب

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بالقنيطرة، قد قررت الأربعاء، تأخير النظر في الملف الذي تتابع فيه زوجة الميلودي، بعد طلب محاميها مهلةً لإعداد الدفاع.

وحسب ما أورده مصدر مطلع، فقد أخّرت هيئة الحكم، النظر في الملف بتهم تتعلق بإهانة موظف عمومي، إلى غاية يوم الخميس 18 من الشهر الجاري.

وكانت النيابة العامة، قد تابعت المذكورة بتهم تتعلق بـ”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، و ممارسة العنف في حقهم”، وذلك بعدما ظهرت في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، وهي تحاول منع عناصر أمنية من توقيف ابنها بعد ارتكابه مخالفات سير.

ويتابع ابن عادل الميلودي أيضا في الملف ذاته، في حالة سراح بتهم تتعلق بـ”اهانة موظفين عموميين اثناء قيامهم بمهامهم، عدم الإمتثال، السير في الإتجاه الممنوع، وسياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!