نداء ساكنة المجمع السكني رياض الألفة موجه للسيد ” الطاهر اليوسفي ” رئيس مقاطعة الحي الحسني « واش فخبارو هادشي للي واقع » .

متابعة / أحمد أموزك ،

توصلت ” منابر بريس ” برسالة طلب إحاطة علما للسيد ” الطاهر اليوسفي ” رئيس مقاطعة الحي الحسني .
إذ تامل ساكنة المجمع السكني ” رياض الألفة ” بالتدخل الفوري و العاجل من أجل إنشاء حدائق ، متنفسات خضراء للساكنة ، إذ أن المنطقة تعيش أزمة حادة في وجود مساحات خضراء ، التي يمكن أن تصبح متنفسا رئيسيا لساكنة المنطقة .
و يضيف ذات المشتكون ” ساكنة رياض الألفة ” « أطفالنا لا يجدون مكانا للعب ، و يتحدون الشوارع العامة مكانا لذلك الأمر ، مما يشكل خطرا كبيرا على حياتهم » .


السيد ” اليوسفي ” رئيس مقاطعة الحي الحسني ، إن جوار مساكننا تحول تلك البقعة الارضية التي كانت معدة لتشييد ملاعب القرب ، و حدائق إلى مربد عشوائي مستغل من طرف لوبي الحراسة ، ناهيك عن تواجد عربات الباعة الجائلين بالقرب من محيط المسجد ، ناهيك عن إنتشار كبير المتشردين ، و تحويل الارض المجاور للاقامة إلى مكان لتوقيف سيارات و شاحنات معطلة ما يجعلها مجمعا للسكارى و ما يصاحب ذلك من ممارسات غير أخلاقية ، ما جعلنا كساكنة نعيش قلقا يؤرق حياتنا .
بالإضافة إلى إنتشار مجموعة كبيرة من ” الفئران “, ” الحشرات ” ، ” الجردان ” ، ” الكلاب الضالة ” و إنتشار الاوساخ .
« السي الطاهر اليوسفي , واش فخبارك هادشي للي ولينا تنعيشو فيه ……كانت لكم وعودا خلال الحملات الانتخابية لكي تنشؤوا فضاءات ترفيهية و رياضية »

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!