عاجل .. لائحة حركية رجال السلطة بالدار البيضاء

الرباط الداخلية

شهدت مختلف العمالات على مستوى الدار البيضاء حركة تنقيلات همت القياد والباشوات، في إطار التغييرات التي باشرتها وزارة الداخلية في صفوف موظفيها.

وعرفت عمالة أنفا تغييرات على مستوى سيدي بليوط ومولاي يوسف، حيث جرى تنقيل المسؤولين عنهما صوب الرباط؛ فيما جرى تنقيل رئيس دائرة المعاريف، وظل كل من قائد بوسمارة وقائدة موسى بن نصير في مكانيهما.

وعلى مستوى عمالة مولاي رشيد، جرى تنقيل قائد الملحقة الإدارية الحي الصناعي 99 مكرر إلى بوجدور، حيث تمت ترقيته إلى منصب رئيس دائرة، فيما تم تنقيل قائد ملحقة الرحمة إلى بركان.

كما جرى تنقيل رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة المذكورة إلى إقليم فكيك، حيث سيشغل المنصب نفسه؛ فيما تم تنقيل قائد ملحقة المجموعة 1 إلى خنيفرة.

وعلى مستوى عمالة الفداء مرس السلطان، جرى تنقيل قائد الملحقة 23 إلى مدرسة المكونين بالوزارة؛ فيما قائد ملحقة الأمل تم تنقيله صوب باب برد، وقائد الملحقة 21 تمت ترقيته إلى باشا، وتم تنقيله صوب كلميمة.

أما باشا دائرة الإدريسية فتم تنقيله صوب مدينة مكناس، فيما قائد الدائرة 17 جرت ترقيته إلى رتبة باشا ونقل صوب أرفود.

وعرفت دائرة بوشنتوف تنقيل المسؤول فيها إلى أرفود، فيما تم تنقيل باشا مرس السلطان إلى مدينة فاس، وتم إدخال رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة إلى “كراج الوزارة”

وشهدت عمالة سيدي البرنوصي سيدي مومن تنقيل رئيس قسم الشؤون الداخلية إلى مدينة خنيفرة، بينما تم تنقيل باشا الحي الصناعي إلى المشور بالدار البيضاء.

بدورها، عرفت عمالة عين السبع الحي المحمدي تنقيل 6 قياد من الحي المحمدي، الصخور السوداء وعين السبع، بينما عرفت عمالة النواصر بدورها إدخال الكاتب العام لـ”الكراج”؛ فيما تم تنقيل رئيس قسم الشؤون الداخلية إلى الفقيه بنصالح، ليتم تعويضه برئيس قسم الشؤون الداخلية القادم من عمالة بنجرير.

بينما باشا أولاد عزوز تم تنقيله إلى تارودانت، وتمت ترقية قائد بوسكورة إلى مستوى باشا مع نقله إلى جرسيف، في وقت تم تنقيل قائد المدينة الخضراء ببوسكورة إلى الناظور.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!