زوج صفها مراتو بالجديدة والامن يفتح تحقيق .

مصالح الشرطة القضائية بمدينة الجديدة ، تقوم بالتحقيق في جريمة قتل بشعة راحت ضحية امرأة متزوجة على يد زوجها بحي الغزوة بمدينة الجديدة .

وحسب المعطيات التي تتوفر عليها “منابربريس” فإن الضحية المسماة “ز . ع” في الثلاثينيات من عمرها ، وصلت إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة على متن سيارة إسعاف برفقة أخ زوجها الذي رافقها محاولا إنقاذها ، ليتأكد للطاقم الطبي وفاتها فور لحظة وصولها ويتضح بأنها ضحية زوجها بعد تعرضها للتعنيف من طرفه.

وأضافت ذات المصادر بأن الضحية ، كانت تأتي إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة ، أحيانا بعدما كانت تتعرض للتعنيف من طرف زوجها من أجل تلقي العلاجات الضرورية ،و كانت دائمة التنازل لصالح على الشكايات كي لا يتم اعتقاله ، ليتحول هذا الاعتداء إلى جريمة قتل بشعة أنهت حياتها وهي حامل بعد تعرضها لعدة كدمات على مستوى الرأس بواسطة أداة حادة أو عصا، وقد تركت المتوفية 4 أطفال صغار.

وأكدت المصادر بأن السلطات المحلية والأمنية قد عملت على توقيف المشتبه فيه فور توصلها بالخبر ، فيما تم توقيف أخ المتهم الذي كان برفقة الضحية خلال وصولها إلى المستشفى، من أجل البحث معه حول ظروف وملابسات النازلة وتحديد كافة الأفعال التي كانت وراء قتل الضحية ، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ثابث عبد الرحمان

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!