حوار حصري. سفيان البحري لـ LE12:هكذا تجاوب المغاربة مع توقيع رسالة شكر مليونية لملكنا

حاورته صوفيا العمالكي .عن مصدر .le12.ma

في إطار المجهودات الجبارة التي تقوم بها الدولة لمحاصرة وباء كورونا بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس ظهرت للوجود مؤخرا عريضة تثني على دور ملك البلاد لقيادته الرشيدة لهذه الحملة .

و في هذا الصدد ربطت الجريدة الالكترونية المغربية LE12.MA الاتصال بسفيان بحري، مدير صفحات متخصصة في أخبار  وصور الملك محمد السادس بمواقع التواصل الإجتماعي ليتحدث لنا عن هذه العريضة وتجاوب المغاربة معها، فكان الحوار الحصري التالي .

 

كيف جاءت فكرة إطلاق عريضة توقيعات تحمل اسم شكرا جلالة الملك؟

“في الحقيقة،إتخدت بلادنا وفي وقت مبكر بفضل النظرة الإستشرافية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، حزمة من القرارات المصيرية والتدابير الإحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا الذي فتك بعديد من البلدان وأزهق عشرات الآلاف من الأرواح، وبفضل المواقف البطولية لجلالة الملك تمكنت بلادنا لحدود اللحظة من تجنب الكارثة حيث فضل ملكنا حماية شعبه والبلاد على المال والإقتصاد، وهو ما تكلمت عنه مختلف الصحف الدولية، وهو ما لم يفعله قادة الكثير من الدول، ولكل ذلك إرتأيت أن أوجه رسالة شكر مليونية لملكنا يشارك فيها كل المغاربة رغم أنها لا تكفي لأن ملكنا يستحق أكثر من كلمة شكر، ومن هنا جاءت فكرة إطلاق عريضة في الموقع العالمي الأول في هذا المجال ولا أخفيكم كذلك أن الفكرة كانت تراودني منذ قرابة الشهر لأنني دائما ما أرى آلاف التعليقات في صفحة “الملك محمد السادس” التي أديرها وكل التعليقات فيها رسائل شكر وإمتنان لجلالة الملك على ما قام به اتجاه شعبه وبلده للتغلب على الجائحة وإنقاذ المملكة المغربية الشريفة. وهذه بادرة جميلة حيث سيقوم كل مواطن أراد أن يقول شكرا للملك بتوقيع شكره ومشاركته مع كل المغاربة في فضاء واحد يجمع كل محبي الملك محمد السادس نصره الله”.

كيف كان تجاوب المغاربة مع مبادرتك إلى حدود اليوم؟.

“الحمد لله فإن التجاوب كان جد جد كبير إذ تجاوزنا آلاف التوقيعات خلال ساعة واحدة فقط وعشرات الآلاف من التعليقات ومن المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي ومختلف منصات التواصل، والجميل في الأمر أن المواطنين أحسوا بالفرحة والحبور عند توقيعهم وهو ما أظهروه من خلال تعليقاتهم التي دعمت العريضة ورحبت بها”.

ماذا تقول للمغاربة في هذا الظرف الذي يمر منه الوطن ؟.

“أقول لهم فلنلتزم ولنكن وراء جلالة الملك محمد السادس نصره الله في كل خطوة يقوم بها وسننتصر بإذن الله على فيروس كورونا، يد واحدة وقلب واحد ينبض بحب الوطن وبحب قائد البلاد”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!