تمثيلية أرباب المقاهي تدخل على خط الزيادات التي فُرضت على الزبناء في مباريات المنتخب الوطني، وتحذر من تكرار الواقعة

دخلت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم والوحدات السياحية بالمغرب، على خط الزيادات التي فرضتها بعض المقاهي على زبنائها خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره البلجيكي يوم الأحد الماضي.

ونبهت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم، جميع أصحاب المقاهي والمطاعم إلى خطورة وعواقب هذه الممارسات، ملوحة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق جميع المقاهي التي تورطت في هذا الفعل.

وكشفت الجمعية أن الزيادات التي فرضتها بعض المقاهي خلال المباراة سالفة الذكر وصلت أحيانا إلى 300%، في بلغ الأمر في مقاهي أخرى حد إجبار الزبناء على تناول مأكولات بالإضافة إلى المشروبات.

وشددت الجمعية على أنها لا تتحمل مسؤولية أي قرار متعلق بالزيادة في ثمن المشروبات أو إكراه أي زبون على تناول شيء لا يرغب فيه، مطالبة أرباب المقاهي والمطاعم بعدم تعكير فرجة المغاربة وفرحتهم بالانتصارات التي يحققها المنتخب الوطني.

هذا، وطالبت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم والوحدات السياحية بالمغرب، جميع المهنيين في القطاع بالحفاظ على نفس الأسعار في المباريات المقبلة التي سيخوضها المنتخب الوطني في كأس العالم بقطر، وضمنها مباراته المرتقبة اليوم ضد منتخب كندا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!