تغيير توقيت العمل الأربعاء القادم.. يوم مباراة المغرب كرواتيا وسط مطالب بعطلة رسمية

مع اقتراب المباراة الافتتاحية للمنتخب المغربي في كأس العالم، والتي سيواجه من خلالها منتخب كرواتيا الأربعاء القادم على الساعة 11 صباحا، قررت عدد من الشركات المغربية، تغيير مواقيت العمل ليوم الأربعاء 23 نونبر، بسبب هذه المواجهة الكروية الهامة.

وتداول العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعض الإجراءات التي اتخذتها العديد من الشركات، من أجل السماح لمستخدميها بمشاهدة المباراة الأولى للمنتخب المغربي في كأس العالم.

بالمقابل، فضلت شركات أخرى القيام بنقل المقابلة بشكل مباشر داخل مقرات العمل، وذلك من أجل تمكين العمال والمستخدمين من متابعة لقاء الأسود في المسابقة الأغلى عالميا.
وفي سياق متصل، طالب عز الدين الابراهيمي، عضو اللجنة العلمية والتقنية لكورونا، بمنح ترخيص لنصف يومين فقط، وذلك صباح الأربعاء 23 نونبر، ومساء الخميس 1 دجنبر، من أجل منح الفرصة للأساتذة والتلاميذ والأطر الإدارية الشغوفة بالكرة، لمساندة المنتخب الوطني.

وذكر الإبراهيمي في تدوينة له نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تحمل عنوان “استعطاف كروي . “إنه يتمنى كمواطن مغربي يساند منتخب بلاده ومهووس به، أن تسمح مؤسساتنا لمواطنينا من متابعة مقابلات الأسود على المباشر، ولا سيما أننا نتحدث عن ترخيص لنصف يومين فقط”.

وتابع الإبراهيمي “حتما إن هذا سيسمح بخلق أجواء وذكريات لا تمحى لنا مع وليداتنا وصحبة عائلاتنا وصحابنا، ومن الرفع من الروح الوطنية، وإذا بغيتونا نعوضو مرحبا، نجيو نقراو ونخدمو السبت والأحد، وديما مغريب .”

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!