بادرة مدنية طيبة بآسفي لفائدة الأشخاص غير المسجلين في خدمة راميد

نظمت فعاليات مدنية بآسفي، مبادرة لفائدة الأشخاص غير المسجلين في خدمة (راميد) والذين يعملون في القطاع غير المهيكل، وذلك من خلال التطوع لتسجيلهم في الموقع الإلكتروني المخصص للاستفادة من الدعم.

وهكذا، قام صاحب أحد نوادي الإنترنت بحاضرة المحيط ويدعى محمد، بفتح محله مجانا في وجه الأشخاص الذين يجدون صعوبات في تتبع مسطرة التصريح الخاصة بالأشخاص العاملين في القطاع غير المهيكل، عبر مساعدتهم في التسجيل بالموقع المحدث لهذا الغرض. وبالمناسبة، أوضح صاحب النادي أن هذه المبادرة تستهدف بالأساس الأشخاص الذين لا يتوفرون على التجهيزات الضرورية لتتبع عملية التسجيل أو الفئات التي لا تتقن جيدا أبجديات التعامل مع الوسائل الرقمية. وأكد السيد محمد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه العملية تجري في احترام تام لشروط السلامة الصحية والتدابير الوقائية من فيروس “كورونا”، حيث يتم تسلم بطاقة التعريف الوطنية ورقم الهاتف من لدن المعني بالأمر الذي يعود لاحقا بعد نجاح عملية التسجيل.

وأضاف أن العملية تقتصر على إدخال المعطيات اللازمة في موقع (www.tadamoncovid.ma)، ومن ثم الاتصال بالمعني بالأمر لإخباره بأن مسطرة التسجيل تمت بنجاح، بعد أن يتوصل بإشعار في الموضوع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!