“الشدود الجنسي” يقود الى جريمة قتل ببنسليمان

جرى أول أمس الخميس  بحر الأسبوع المنصرم إحالة شاب على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، للاشتباه في تورطه في جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، في حق أربعيني بعد أن دعاه إلى ممارسة ”الشذوذ الجنسي”، خلال جلسة خمرية.

وأوردت صحيفة الصباح، في عددها نهاية الأسبوع الجاري، أن الشرطة القضائية بابن سليمان، أطاحت صباح الثلاثاء الماضي، بمرتكب جريمة قتل في حق أربعيني، بعد أقل من خمس ساعات من ارتكابه للجريمة.

وأوردت مصادر الجريدة، أن الأسباب الرئيسية للجريمة، الخمر والشذوذ الجنسي، قبل أن يتطور الأمر إلى صراع بين الغريمين استعمل فيه الجاني عصا غليظة انهال بها على الضحية مرات عديدة على الرأس فأرداه قتيلا.

وفي التفاصيل الواقعة، توصلت الشرطة القضائية، يوم الثلاثاء المنصرم، بإشعار حول وجود شخص مصاب بجروح خطيرة ومغمى عليه بسطح منزل بالحي المحمدي. وانتقلت فرقة أمنية مصحوبة بالشرطة العلمية والتقنية إلى المكان، فتمت معانية جثة شخص فارق الحياة، نتيجة جروح بالغة في مؤخرة رأسه وجبينه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الشرطة العلمية التقطت صورا لجثة الضحية، كما حجزت أداة الجريمة التي عثر عليها قرب الضحية، قبل أن تنقل الجثة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بابن سليمان، ومنه إلى مصلحة الطب الشرعي الرحمة بالبيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!