الدارالبيضاء أمن عين الشق يعتقل عصابة خطيرة متورطة في قضية تتعلق بسرقة السيارات.

خبــر أمني

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الجمعة 29 يوليوز الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بسرقة السيارات.
وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية توصلها بشكايتين تقدم بهما شخصان يتهمان المشتبه فيه بسرقة سيارتيهما المعروضتين للبيع على أحد المواقع الإلكترونية، وذلك بعدما أوهمهما برغبته في شرائها وتجريبها.
وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمدينة البئر الجديد، حيث تم ضبطه متلبسا بحيازة إحدى السيارتين المتحصلتين من هذه الأفعال الإجرامية، فيما تم العثور على السيارة الثانية مركونة بالشارع العام بالمنطقة القروية دار بوعزة بضواحي الدار البيضاء.
وتم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!