التحقيق في مداهمة عناصر بزي الدرك لفيلا في سيدي رحال وابتزاز صاحبتها

في واقعة خطيرة، استنفرت القيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات، عناصرها للتحقيق في نازلة ثقيلة، بعد إقدام عناصر يرتدون الزي الرسمي للدرك الملكي على دخول بيت سيدة بمنطقة سيدي رحال الشاطئ، وابتزوا صاحبة المنزل في 5 ملايين سنتيم، قبل أن يختفي الجميع.

وحسب مصادر جريدة “الجريدة ” فإن صاحبة البيت توجهت إلى النيابة العامة ووضعت شكايتها في الموضوع، موضحة أن أشخاصا حلوا ببيتها وهم يرتدون الزي الرسمي للدرك الملكي، وأخبروها أن لديهم إذنا بالتفتيش، ولما سمحت لهم بذلك، جلبوا ممنوعات وأخبروها أنهم وجدوها داخل بيتها، ليطلبوا منها مبلغ 5 ملايين سنتيم قصد التغاضي عن ذلك.

وأفادت المصادر ذاتها أن النيابة العامة أصدرت أمرا للضابطة القضائية بالدرك الملكي للتحقيق في النازلة، حيث باشرت الضابطة القضائية أبحاثها في النازلة، خصوصا وأن الدركيين الذين حلوا بفيلا السيدة، اصطحبوا معهم رجلا وامرأة كانا يؤجران طابقا ببيت السيدة.

وأضافت المصادر عينها أن التحقيقات شملت مجموعة من الهواتف النقالة، والكاميرات التي من الممكن أن تكون التقطت مقاطع للدركيين الذين حلوا بفيلا السيدة بسيدي رحال الشاطئ، إضافة إلى الاستماع إلى مجموعة من الأشخاص ضمنهم حراس ليليون بالمنطقة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!