الاستاذ الصحفي مبارك وحيد ينال دبلوم الماستر في القانون العام .

متابعة / أحمد أموزك ،

ناقش الاستاذ الصحفي ” مبارك وحيد ” ، رسالة نيل دبلوم الماستر في القانون العام ، تخصص السياسات العمومية ، في موضوع ” التمويل الصحي و رهان الحماية الاجتماعية ” ، وسط إشادة و تقدير كبيرين من الأساتذة الفضلاء أعضاء لجنة المناقشة .
و عقب مناسبة النجاح ، فإن الصحفي الاستاذ ” مبارك وحيد ” ، ليوجه رسالة شكر و تقدير و اعتزاز ، إلى كل من حثه و حفزه و امسك بيديه لولوج باب الجامعة من جديد و الوصول إلى هاته اللحظة .
و يعتبر الاستاذ ” وحيد ” ان مسيرة الماستر ، كانت مناسبة لتطوير المكتسبات في مختلف الوحدات ، سواء التي تخص الجماعات الترابية ، أو السياسة الاجتماعية ، أو السياسة الخارجية ، أو السياسات الفلاحية ، أو السياسات العمومية ، بمختلف مراحلها وصولا إلى مرحلة التقييم ، أو السياسة المالية و الاقتصادية أو السياسة الضريبية و غيرها من الوحدات الاخرى الغنية بموادها و مضمونها .
كما وجه ” وحيد ” خالص شكره لأساتذته الاجلاء ، كل باسمه و صفته ، و شكر كذلك كل من مكنه من وثائق و مراجع لإنجاز الرسالة ، و وجه شكرا لزميلاته و زملائه في سلك الماستر ، و كل من له الحق عليه .
و حتى لا يفوته بتوجيه خالص شكره لأسرته الصغيرة ، التي حفزته و آزرته و صبرت عليه خلال لحظات الضغط التي مرت عليهم جميعا .
و في الختام ، أكد الصحفي الاستاذ ” مبارك وحيد ” محبته و تقديره و شكره على الاتصالات الهاتفية ، و يهده المناسبة تتقدم أسرة ” منابر بريس ” بتبريكاتها للسيد ” وحيد ” على حصوله على شهادة الماستر .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!