اعتقلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسرية أكلو عنصرا خطيرا ينشط في عمليات سرقة المواشي “فراقشي”

اعتقلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسرية أكلو ، ليلة أمس السبت ، عنصرا خطيرا ينشط في عمليات سرقة المواشي باستعمال دراجة نارية صينية الصنع  .
وأوردت مصادر عليمة لـ  « منابربريس»، أن المتهم المتحذر من منطقة اشتوكة ، أُوقف متلبسا بسرقة أغنام بأحد المنازل بدوار « أمراغ  » و سياقتها  صوب دراجته النارية .
وفي تفاصيل الواقعة أفادت المصادر ذاتها، أن مصالح الدرك، تلقت اتصالا من السلطة المحلية، يفيد بتواجد شخص مشبوه وضعه مجموعة من المواطنين و عناصر من القوات المساعدة تحت مراقبتهم ، بعدما قام في حلكة الليل بركن دراجته التي كانت تحمل صندوقا كبيرا بأحد جنبات أحد أزقة الدوار ، ليختفي بعد ذلك و سط المنازل .

وانتقلت عناصر الدرك إلى المنطقة ووجدت الساكنة التي  تتعقبه في حالة ذهول ، لتتم عملية تعقب الشخص المشتبه به عبر مجموعة من الطرق الفرعية بحضور القوات المساعدة .

وأضافت المصادر، أنه بعد أن رجع اللص من عمليته صوب دراجته النارية، ولم يتبق له سوى أمتار قليلة عنها ، تم اعتقاله بمساعدة عناصر القوات المساعدة ، واقتياده إلى مقر السرية، وحجز الدراجة .

وكشفت المصادر ذاتها بخصوص المتهم ، اعترافه لعناصر الدرك في حين اعتقاله ، أنه سرق كبشين من أحد المنازل  على طريقة ”السماوي“ ، و دلّهم على مكانهما ، ليتم اقتياده لعين المكان  وتحرير المسروق و تسليمه لأصحابه .

وأكدت مصادرنا أن التحقيقات جارية مع الموقوف تحت إشراف النيابة العامة بإبتدائية تيزنيت، التي أمرت بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، والاستماع إليه في محضر رسمي قبل عرضه أمامها في حالة اعتقال.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!