اعتقال عصابة متخصصة في النصب ..توهم ضحايها بالاستفادة من هبات عبارة عن شقق سكنية.

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس على النيابة العامة المختصة، نهاية الأسبوع المنصرم، شخصا يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال وانتحال صفات ينظمها القانون.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية، فقد كان المعني بالأمر يقوم رفقة شركائه من أفراد العصابة باستدراج عدد من الضحايا بواسطة وعود بتمكينهم من الاستفادة من هبات عبارة عن شقق سكنية.

وتبعا لذلك، باشرت عناصر الأمن تحرياتها المعمقة وأبحاثها الميدانية المكثفة التي مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه بمدينة جرسيف، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن العثور بحوزته على هاتف محمول، والذي أظهرت الخبرة التقنية التي أخضع لها أنه يحمل محتويات رقمية تثبت الأفعال التي تورط في ارتكابها.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية المثيرة.

وموازاة مع ذلك، تستمر تحريات عناصر الشرطة من أجل تحديد هوية باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وتوقيفهم، في أفق اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!