اعتقال تسعةأشخاص بمكناس على خلفية تورطهم في أحداث الشغب رياضي .

اعتقال تسعةأشخاص بمكناس على خلفية تورطهم في أحداث الشغب رياضي .

شهدت مقابلة كرة القدم التي جمعت مساء أمس الأحد 5 فبراير 2023 ، بين فريقي الاتحاد الرياضي لويسلان والجمعية الرياضية السلاوية ، أحداث شغب وقد باشرت مصالح ولاية أمن مكناس عمليات أمنية ترتب عنها توقيف 9 أشخاص ، من ضمنهم 4 قاصرين على خلفية الاشتباه في تورطهم في التجمهر وتبادل العنف المرتبط بالشغب الرياضي إضافة إلى إلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وقد تم تنفيد هذه العمليات الأمنية ، قبل بداية اللقاء وبعد نهاية المقابلة، ليتم على إثرها توقيف المتورطين في الرشق بالحجارة وحيازة السلاح الأبيض والتخدير وعدم الامتثال المرتبط بإلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة وعامة .

كما أن أعمال الشغب هذه خلفت إصابة 8 أفراد من موظفي الشرطة لإصابات جسدية تطلبت نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقيهم العلاجات اللازمة ، إضافة إلى خسائر مادية بدراجة نارية تابعة للأمن الوطني وسيارة خاصة .

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم وضع المشتبه فيهم البالغين لتدبير الحراسة النظرية ، وإخضاع القاصرين للمراقبة الشرطية ، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، للكشف وتحديد كافة الظروف والملابسات وخلفيات هذه القضية ، إضافة إلى استمرارية الأبحاث والتحريات بغرض ضبط وتوقيف باقي المشاركين في ارتكاب هذه السلوكات الإجرامية

صورة أرشيفية

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!