إيقاف مفوض قضائي بالبيضاء.. اوها علاش

ذكر بعض ضحايا المفوض الموقوف، أخيرا، بأحد مطاعم كورنيش الدارالبيضاء، أن الشخص المعني حاول ابتزاز بعض مسيري المطاعم والمقاهي بزعم أنه حل بمحلاتهم من أجل تحصيل واجبات ضريبية صادرة في حقهم، بعد أن استقدم برفقته أشخاص زعم أنهم عناصر شرطة، في صورة لتكريس ابتزازه وإعطائه صبغة قانونية.

وذكرت المصادر ذاتها أن بعض أصحاب المطاعم الذين طالبهم المفوض بتحصيل واجبات ضريبية صادرة في حقهم، كانوا في وضعية سليمة مع إدارة الضرائب، وليس عليهم أية متأخرات، ما جعلهم يفطنون إلى خطة الشخص والتبليغ عنه لدى مصالح الشرطة.

وقد علمت “منابربريس” أن مصالح الأمن التابعة للمنطقة الأمنية آنفا، أوقفت المفوض التابع لدائرة محكمة الاستئناف الدار البيضاء، ليلة الثلاثاء، بعد قيامه باقتحام مطعم يالكورنيش، وادعائه أنه يجري مساطر الحجز على المنقولات بناء على حكم ابتدائي صادر ضد المطعم نفسه.

وكانت بعض المصادر الإعلامية ذكرت أن الشخص الموقوف الذي كان في وضعية غير عادية، شرع في تهديد المستخدمين، إذ كان برفقته شخص آخر، ادعى أنه شرطي، ما دفع إلى الاتصال بالمصالح الأمنية العاملة في الديمومة التي حلت بالمكان وأوقفت المعني بالأمر في حين أن صديقة لاذ بالفرار.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!