اخبار متنوعةرياضة

الوداد الرياضي يعود لفتح صفقة نجم المغرب التطواني

دخل مسؤولوا فريق الوداد الرياضي على خط صفقة أيوب الكحل، مهاجم المغرب التطواني، بعدما جدد رغبته في التعاقد معه، بعد تعثر مفاوضات انتقاله للفريق الأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ووفقا لتقارير إعلامية، فان سعيد الناصري، رئيس  الوداد الرياضي، ربط الاتصال بالكحل وعرض عليه من جديد الانضمام إلى الفريق الأحمر.

وكان المدرب التونسي فوزي البنزرتي طالب بانتدابات جديدة في الميركاتو المقبل، الذي ينطلق منتصف يناير الجاري، حيث ذكر مصدر مطلع أن البنزرتي حدد مراكز الخصاص، ولائحة اللاعبين الذين ينوي الاستغناء عنهم، في الميركاتو المقبل، وسلمها لسعيد الناصري،  الذي بدوره اشترط تسريح بعض اللاعبين للقيام بانتدابات جديدة، لتقليص كتلة الأجور.

وبدأ الفريق بافتتاح الميركاتو الشتوي مبكرا، حينما تعاقد مع حمزة الصبراوي، قادما من أحد أندية الهواة بالبيضاء، ويشغل الصبراوي البالغ من العمر 18 سنة مركز جناح أيسر.

كما طالبت جماهير الوداد الناصري بالتعاقد مع لاعبين يشغلون مركز جناح أيسر، لفك النقص الذي يعانيه الفريق في الهجوم، خصوصا بعد رحيل إسماعيل الحداد.

يشار إلى أن أيوب الكحل استطاع أن يصنع لنفسه تميزا كبيرا إذ أصبح من أبرز لاعبي الدوري الاحترافي خلال هذا الموسم، الامر الذي جعله مركز اهتمام مجموعة من الأندية المغربية، مع العلم أنه سبق له وأن جدد عقده مع فريق الحمامة البيضاء لغاية الموسم 2022/2023.

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق