اخبار متنوعةحوادث

حملة أمنية تمشيطية بمنطقة الفداء درب السلطان بالدارالبيضاء.

منابربريس

تحرك ملموس تعيشه مؤخرا معظم المناطق الأمنية على الصعيد الوطني ، بعد توجيه عبد اللطيف الحموشي المدير العام للإدارة العامة للأمن الوطني مذكرة تنظيمية لمختلف المصالح الأمنية تحث على تكثيف الحملات الأمنية على النقط السوداء والتصدي لمظاهر انتشار الجريمة والحد من معدل ارتفاعها .

وعلمت مصادرنا ان منطقة الفداء مرس السلطان، عناصر امنية  تشن حملة أمنية  واسعة طالت جميع سائقي الدراجات النارية، وأضاف ذات المصدر أن هاته الحملة تأتي بعد موجة عمليات السرقة على متن الدراجات النارية استغلت حالة الانتشار المهول للدراجات النارية التي لا تتوفر على أوراق قانونية.

وقد أسفرت هذه الحملة عن توقيف العديد  من سائقي الدراجات النارية المخالفين للقانون والذين كان اغلبهم لا يتوفر على الوثائق الضرورية واللازمة التي يفترض أن تكون من أولويات مالك الدراجة قبل كل شيء. كما تم إحالة مجموعة من الدراجات على المحجز الجماعي.بالإضافة إلى ان هذه الحملة التي نظمت تحت إشراف رئيس المنطقة بالنيابة ورئيس الهيئة الحضري .

وتندرج هذه الحملة  في إطار المجهودات اليومية الاعتيادية التي تبذلها السلطات الأمنية بمنطقة الفداء مرس السلطان لتنظيم حركة السير والجولان لغاية الحد من حوادث السير بالمجال الحضري.

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق