رياضة

رياضة ..فوز مريح لتوتنهام وميلان في الدوري الأوروبي

ساعد غاريث بيل فريقه توتنهام الإنجليزي على الفوز 3-صفر ضد لاسك النمساوي في الدوري الأوروبي لكرة القدم، الخميس، لكن سلتيك الأسكتلندي تكبد خسارة 3-1 على أرضه أمام ميلان الإيطالي.

وفي منافسات المجموعة العاشرة لعب الجناج الويلزي أساسياً للمرة الأولى وساعد فريقه توتنهام على الفوز بسهولة على ضيفه لاسك النمساوي بثلاثة أهداف نظيفة، حيث شهد اللقاء تألق المهاجم البرازيلي فينيسيوس الذي حلّ مكان المهاجم الأساسي للفريق هاري كين. 

وصنع فينيسيوس الهدف الأول والثالث للوكاس مورا (د.18) وسون هيونغ مين (د.84) توالياً، في حين جاء الهدف الثاني عبر نيران صديقة عن طريق أندرادادي الذي سجل هدفاً عكسياً (د.27).

وبهذا الفوز تصدر توتنهام مجموعته بفارق الأهداف عن رويال أنتويرب البلجيكي الذي فاز خارج قواعده على لودوغوريتس رازغراد البلغاري بهدفين لهدف.

وفي غلاسكو، وضمن منافسات المجموعة الثامنة عانى سلتيك الاسكتلندي على أرضه أمام ميلان متصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث نجح هذا الأخير في التقدم بهدفين في الشوط الأول بفضل رادي كرونيتش (د.14) وبراهيم دياز (د.42).

واستطاع البديل محمد اليونوسي تقليص الفارق وإعطاء أمل لأصحاب الأرض في الدقيقة 76، لكن البديل الآخر ينس بيتر حسم الأمور لصالح ميلان في الوقت القاتل من عمر المباراة (د.92).

وبهذا الانتصار احتل ميلان المركز الثاني في الترتيب وبفارق الأهداف عن ليل الفرنسي الذي تصدر المجموعة بعد فوزه على مضيفه سبارتا براغ التشيكي بأربعة أهداف لهدف.

وكلات

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق