اخبار متنوعة

هيت راديو ..عودة برنامج “مومو مورنينغ شو” في شتنبر في حلة جديدة

الدار البيضاء – أعلنت هيت راديو (Hit Radio) عن عودة برنامج “مومو مورنينغ شو” في حلة جديدة خلال شتنبر المقبل، بعد انتهاء الموسم الحادي عشر منه نهاية يوليوز الماضي، وذلك ضمن شبكة برامج الصيف مع هيت راديو من أجل مواكبة المستمعين خلال عطلة .

وأوضح بلاغ للمجموعة أنه بعد انتهاء الموسم الحادي عشر من برنامج “مومو مورنينغ شو” في متم شهر يوليوز الماضي، سيعود خلال شتنبر المقبل في حلة جديدة، مضيفا أن هذا الموسم تميز بشكل خاص بالأزمة الصحية المتمثلة في فيروس كوفيد-19.

واصل البلاغ أنه بسبب تفشي فيروس كوفيد-19 ، وإعلان حالة الطوارئ الصحية بالمغرب، قرر مومو وفريقه التزام الحجر في مقر إذاعة هيت راديو لمدة 84 يوما، من أجل تقديم آخر الأخبار والمستجدات للمستمعين طوال الأسبوع، مضيفا أن هذا الموسم سجل أيضا عددا مهما من اتصالات المواطنين من الخارج، وارتفاعا ملحوظا في الاستماع لإذاعة هيت راديو عبر الإنترنت وعبر تطبيقات الهاتف.

وحسب البلاغ فإن الموسم ” تميز بتقديم عدد كبير من الجوائز للمستمعين (بقيمة إجمالية تناهز 520 ألف درهم خلال تلك الفترة)، وإهداء سيارة من نوع “هيونداي” في يونيو الماضي ، مشيرا إلى أن هيت راديو، قامت لأول مرة في تاريخ الإذاعات بالمغرب، بتقديم شقة بقيمة 650 ألف درهم مهداة من طرف مجموعة “مفضل” من خلال عملية السحب، يوم 30 يوليوز الماضي” .

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق