رياضة

فريق الرجاءالرياضي يفوز على نهضة الزمامرة بثلاثية ..

تمكن الرجاء الرياضي من الفوز بثلاثة أهداف لهدف، أمام ضيفه نهضة الزمامرة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس الخميس، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

دخل نادي الرجاء الرياضي الشوط الأول، بضغط كبير على دفاعات نهضة الزمامرة، و كاد سفيان رحيمي أن يسجل هدف مبكر في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، و بدوره رد نادي نهضة الزمامرة بالرد على محاولة الرجاء، عندما توغل عبد الصمد المباركي داخل مربع العمليات، قبل أن يمرر الكرة التي ذهبت بجانب مرمى أنس الزنيتي مشكلة خطورة كبيرة، بعدها استمرا الفريقين في المناورة، حتى تمكن الرجاء من التحصل على ركلة جزاء، عن طريق لاعبه أحداد، وتقدم لها اللاعب محسن متولي مسجلا هدف السبق على يمين الحارس الدكالي، و سيضيف الرجاء الهدف الثاني، عن طريق اللاعب حميد أحداد، في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، منهيًا الشوط الأول متقدما بهدفين دون مقابل.

في الشوط الثاني، دخل الرجاء في محاولة للحفاظ على تقدمه بهدفين، باعتماده على المرتدات التي ستعطي نتيجة الهدف الثالث، عن طريق اللاعب أحداد الذي سجل الهدف الثاني له في هذه المباراة، مستفيدا من تمريرة رائعة لوسط الميدان زريدة، قبل أن يتمكن نادي نهضة الزمامرة من تدليل الفارق في الدقيقة 75.

ولهذا الفوز رفع نادي الرجاء رصيده من النقاط إلى 32 نقطة، في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند النقطة 23 في المركز العاشر.

الرقيبي  مصطفى

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق