رياضة

خبر رسمي.. الكاميرون لن تستضيف نصف و نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

في الوقت الذي كان ينتظر الإتحاد الإفريقي “كاف”أن يتلقى أخبار سارة من الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، أعلن هذا الأخير اعتذاره بشكل رسمي عن عدم استضافة بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي هذا الإطار، عقد رئيس الاتحاد الكاميروني، ساديو مبومبو مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الإثنين، أعلن من خلاله موقف بلاده بخصوص استضافة لقاءات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال.

وعفي السياق ذاته قال مبومبو في المؤتمر الصحفي ” نقدم اعتذارنا عن عدم استضافة دوري الأبطال هذا الموسم لانتشار فيروس كورونا المستجد، ووجود أخطار صحية داخل البلاد”.

وأردف قائلا: “نتمنى أن يتقبل الاتحاد الأفريقي اعتذارنا الرسمي عن استضافة منافسات البطولة القارية، ونتمنى التوفيق للقارة السمراء”.

وفي نفس الموضوع دائما كان للإتحاد الكاميروني قد أشار في وقت سابق، إلى صعوبة استضافة الكاميرون للبطولة القارية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

و من خلال تتبع موقع منابربريس لهذا الموضوع كنّا قد أشرنا في أخبار سابقة، أن الكاميرون تواجه صعوبات تتعلق بمخاطر فيروس كورونا، الشيئ الذي يستحيل معه استضافة ما تبقى من مباريات دوري أبطال أفريقيا.

و يذكر أن المربع الذهبي لبطولة أبطال أفريقيا، تعرف صدام عربي خالص، بتواجد ناديين من المغرب، الرجاء و الوداد، و من الجانب المصري يتواجد الزمالك و الأهلي.

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق