رياضة

الاعب صلاح يحقق رقما مميزا بالدوري الإنجليزي,

عاد نادي ليفربول لكرة القدم إلى طريق الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن تمكن من هزم فريق أستون فيلا في الجولة 33 من المسابقة.
فوز ليفربول الهام تحقق بفضل هدفين سجل الأول الدولي السينغالي ساديو ماني في الدقيقة 71، فيما أحرز الهدف الثاني كورتيس جونز في الدقيقة 89، بعد تمريرة حاسمة من الدولي المصري محمد صلاح.
هدف جونز الذي جاء بعد مساعدة صلاح، رفع من إسهامات النجم المصري في تسجيل الأهداف للهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي، بواقع إحراز 73 هدفا بنفسه وصناعة 27 هدفا لزملائه.
رقم صلاح الرائع وصل إليه بعد 116 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، ويعد ثاني أسرع لاعب في تاريخ المسابقة وصولا لذلك الإنجاز، بعد الأسطورة الإنجليزية آلان شيرار الذي احتاج إلى 100 مباراة ليصل إلى ذلك الرقم المئوي.

يذكر أن صلاح كان قد توج بلقب هداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مواسمه مع ليفربول في موسم 2017/2018 برصيد 32 هدفا، وفي الموسم التالي حقق الإنجاز نفسه، ولكن بمشاركة نجمي إفريقيا ساديو ماني وبيير إيميريك أوباميانغ وأحرز كل واحد منهم 22 هدفا في المسابقة، وينافس محمد صلاح على لقب هداف هذه النسخة، حيث سجل 17 هدفا حتى الآن.

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق