محلية

مطادرة هوليدية بحي المدنية سباتة انتهت باعتقال شخصين “اواحد قدم راسو “

كانت اليوم بحي سباته مطاردة امنية قرب المدنية من اجل اعتقال شخصين من طرف عناصر امن ابن امسيك بينما شخص ثالث سلم نفسه عن طواعية لدى الفرقة المتنقلة .المسمى “ث .ع “الامر يتعلق بنزاع وقع مند شهر ونصف توجه “ع ث ” حسب تصريح الاب والاخ برفع شكاية ضد الملقب .ب . ش”بتهمة الاعتداء عليه وإصابته على مستوى الكتف وتم انجاز شهادة طبية عن هدا الاعتداء  مدة العجز تتجلى في 28 يوم .وبعض الاعلان عن فيروس كورونا .وانشغال مختلف المصالح الأمنية وكدا المكلفة بالملف .في الجولات التحسيسية استمر الحال على ما هو عليه في انتظار توقيف المشتكى به وعلمت الجريدة.

ان مساء اليوم عيد الفطر تقدم المسمى “ع ث” الى دورية الامن للفرقة المتنقلة وسلم نفسه. لكن المعركة تطورت أكثر بعد الهجوم التي تعرضت له والدة الضحية. الموقوف واخوانه مما جعلهم يتوجهوا. صوب المصلحة الامنية التابعة للقطاع وانتقلت سيارة النجدة والشرطة القضائية وعميد شرطة في مطاردة الاستكمال اجرأت الاعتقال انتهت باعتقال شخص ثالث بحوزته سكين وكان وسط صياح المواطنين وشهدت سباته اليوم مساء مطاردة هوليودية الى ان تم توقيف الإثنين وتم وضع الجميع رهن تدابير الحراسة النظرية باستشارة مع النيابة العامة من اجل تعميق البحث

بعدها.

.خرج والد الضحية واخيه في تصريح “فيديو لموقع هبة بريس” يحكي فيه الواقعة وكيف بداءات انها قضية النزاع وحيثيته والأسباب وراء كل ذلك وفي انتظار احالة الجميع على انظار العدالة لتقول كلمتها في الموضوع .سوف نوافيكم بباقي الاجراءات المتخذة.

غ .محمد 

يتبع..

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق