حوادث

الجديد في محاكمة دنيا وابتسام بطمة وباقي المتهمين في حساب “حمزة مون بيبي”

مراسلتنا من مراكش ابتسام

شهدت صباح اليوم جنايات المحكمة الابتدائيةبمدينة مراكش الحمراء “الاثنين 10 فبراير” مشادات بين على جمهور دنيا بطمة وآخرين . يطالبون  بأقصى العقوبات في حق المتهمين قضية حساب “حمزة مون بيبي”

وقعت مشاداة بين  الطرفان نزاع بعدما تعالى صياح بعض الحاضرين الذين يطالبون بتبرأة “بطمة “من هذه القضية وعدم ادخالها  في الواقعة فيما اتهمهم الطرف الثاني ممن يطالبون بمتابعتها بتلقي أموال من أجل هذه المسادنة بنية التأثير على مجرى هذا الملف الذي اثر ضجة كبيرة

كما حضرت كل منن عمة دنيا باطمة إلى المحكمة لمساندة ابنة اخيها المتورطة  وراء حساب “حمزة مون بيبي”رفقة متهمين آخرين منضمنهم  شقيقتها ابتسام باطمة..

كما وقفت دنيا بطمة وشقيتها أمام قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مراكش  لإجراء مواجهة بينهما وبين الضحايا الذين تقدموا بشكايات ضد حساب “حمزة مون بيبي” وسبق وحصلتا على حالة سراح مؤقت مع  إغلاق الحدود في وجهيهما مع أدائهما كفالة حددت ب 80 مليون سنتيم.وللاشارة 
يتابع في هذا الملف لحد الآن 8  أشخاص، من بينهم خمسة رهن الاعتقال وهم كتالي

البلوغوز سكينة جناح المعروفة بي”كلامو” وشاب يعمل في وكالة لكراء السيارات يدعى (ع .س) ومراسل صحافي يدعى (م. ظ)، وهاكر يدعى (أس. ع) وشاب يدعى علاء ..  و حالة سراح في حق الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها إبتسام إضافة إلى المصممة المغربية المقيمة في الإمارات عيشة عياش التي صدر في حقها مدكرات اعتقال على الصعيد دولي .

وتواجه دنيا وأختها أمام القضاء شبهة الارتباط بهذا الحساب المختص في التشهير وابتزاز مشاهير الفن والإعلام ومجالات أخرى كما يشتبه  تورطهما في تهم “المشاركة لدخول إلى نظام المعالجة الآلية تخص معطيات عن طريق التحايل والمشاركة عمدا بعرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته إضافة إلى تديع وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال تتعلق بأشخاص وصورهم دون ادنهم وكذا بث وقائع واهية بل كاذبة الهدف منها  المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم إضافة إلى المشاركة في النصب والتهديد”.

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق