أخبار وطنية

يهم ساكنة البيضاء.المكتب الوطني للكهرباء: “لن يكون هناك أي انقطاع للتيار الكهربائي بالمدينة”

أعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أن أشغال الصيانة التي برمجها يوم 20 أكتوبر 2019 بالدار البيضاء، لن تؤدي إلى أي انقطاع للتيار الكهربائي بالمدينة.

ونفى المكتب، في بلاغ له، معلومات تم نشرها من قبل موقع إلكتروني حول انقطاع التيار الكهربائي بالدار البيضاء في 20 أكتوبر 2019، موضحا أنه في إطار التحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة للزبناء، برمج المكتب في اليوم نفسه أشغالا تتعلق باستبدال عمود كهربائي من الجهد جد العالي ( 225 كيلو فولت)، وذلك في إطار الصيانة الوقائية لشبكة النقل 400/225/60 كيلو فولت.

وحسب المكتب، فإنه من المقرر تنفيذ الأعمال المجدولة دون أي تأثير أو قطع للتيار الكهربائي عن أي مركز يزود مدينة الدار البيضاء ومناطقها بالطاقة الكهربائية.

ويطمئن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب زبنائه أنه لا يذخر جهدا لضمان عدم تأثير الأشغال على التزويد بالطاقة الكهربائية على مستوى مدينة الدار البيضاء وكذا جودة الخدمات.

يذكر أنه لتحسين جودة الخدمات المقدمة لكم من طرف المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء، وتسهيل تسديد فواتير الكهرباء، قام هذا المكتب بوضع خدمة إلكترونية “الأداء لإلكتروني” (E-paiement) تسمح للمواطنين بتسديد فواتير الكهرباء بكل أمان وسهولة.

ويمكنكم اختيار طريقة الأداء التي تناسبكم بشكل أفضل:

* الأداء على الخط : تسمح هذه الطريقة  بتسديد فواتير الكهرباء الخاصة بكم بواسطة بطاقة الائتمان على الموقع الخاص بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء.

وكالات

إغلاق