حوادث

سرية البحراوي” إيقاف 25 شخصاً في حملة تمشيطية ناجحة باقليم الخميسات.

منابر بريس / رشيد أبوهبة

أقدمت ، عناصر الدرك الملكي بسيدي علال البحراوي إقليم الخميسات حملة تمشيطية واسعة للنقاط السوداء بالمدينة و ذلك لمحاربة كل أنواع الجرائم و إيقاف الأشخاص المبحوث عنهم و استباب الأمن و ضمان سلامة و أمن ساكنة المدينة و حماية ممتلكات المواطنين.

و في هذا السياق، تمكنت عناصر الدرك الملكي ليلة الخميس من توقيف 25 شخصا للاشتباه في ارتكابهم أفعال مخالفة للقوانين، اثنين منهم من الأشخاص المبحوث عنهم، حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية لاستكمال البحث قبل تقديهم على أنظار العدالة.

و حسب، مصادر “منابر بريس” فإن عملية الإيقاف هاته التي تمت على مستوى عدد من الأحياء بمدينة سيدي علال البحراوي تأتي في إطار الحملات التمشيطية التي تقودها سرية الدرك الملكي بالبحراوي و بتعليمات من القيادة الجهوية بالخميسات، و في إطار خطة أمنية محكمة تروم إلى تجفيف منابع الجريمة و تفعيل التدخل الإستباقي الهادف إلى الحد من كل الأشكال الإجرامية بما يضمن حماية و سلامة الساكنة المحلية و ممتلكاتها.

و عبر، العديد من المواطنين القاطنين بالمدينة ممن حاورهم الموقع عن ارتياحهم للمجهودات الجبارة التي تقوم بها سرية الدرك الملكي في استتباب الأمن بالمنطقة، حيث باتت الأخيرة تعرف تراجعاً ملحوظاً في عدد الجرائم المرتكبة بالمدينة بسبب التدخلات الإستباقية لعناصر الدرك و حملاتهم التمشيطية بالنقاط السوداء.

إغلاق