حوادث

“الديستي”..بتنسيق مع أمن فاس وإحباط ثلاث عمليات. للقرقوبي.

Les policiers de Fès, en étroite coordination avec la Direction générale du contrôle du territoire national, ont réussi jeudi à déjouer trois opérations de promotion de la drogue et des drogues psychotropes, à arrêter sept personnes et à saisir 7 079 comprimés d’ecstasy et de narcotiques.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم تنفيذ هذه العمليات الأمنية الثلاثة في عدة مناطق بمدينة فاس، حيث جرى ضبط شخصين متلبسين بحيازة 3999 قرص مهلوس ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات تجارة المخدرات، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه الثالث، وهو سائق سيارة أجرة، والذي يشتبه في صلته المحتملة بهذه القضية. وأسفرت العملية الثانية، حسب البلاغ، عن توقيف قاصرة تبلغ من العمر 17 سنة، كانت على متن حافلة للنقل الطرقي وبحوزتها 2.080 قرص مهلوس، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه الرئيسي ومشارك ثالث وبحوزتهما عبوة غاز مسيل للدموع ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذه الأنشطة غير المشروعة. واضاف المصدر ذاته أن العملية الأمنية الثالثة مكنت من توقيف مشتبه فيه آخر على متن حافلة للنقل الطرقي كانت قادمة من طنجة وبحوزته 1.000 قرص مهلوس من أنواع مختلفة.

Les suspects d’Al-Rashada ont été placés sous la garde de la garde théorique, dans le cadre des recherches menées sous le contrôle du ministère public compétent, tandis que la jeune fille mineure était sous surveillance afin de découvrir toutes les circonstances de l’espèce et d’arrêter les auteurs potentiels de ces actes criminels.

إغلاق