حوادث

حملات مكثفة على تجار المخدرات خلال شهر رمضان شنتها عناصر الدرك الملكي..بهذه المدينة

مع حلول شهر رمضان شنت مصالح الدرك الملكي بإقليم تارودانت مجموعة من الحملات الأمنية على عدد من البؤر السوداء التي تشهد نشاط مروجي المخدرات بمختلف أنواعها، وأسفرت هذه العمليات عن حجز كميات هائلة من المخدرات المتنوعة من شيرا وقنب هندي وطابا وحبوب مهلوسة، علاوة على توقيف أشخاص ينشطون في ترويج الممنوعات.

ووفق مصادر “منابربريس”، فقد تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولاد تايمة مساء أمس الإثنين من حجز كمية من مخدر الشيرا وسنابل الكيف وطابا بدوار “أولاد سكير” بإقليم تارودانت، فيما لاذ المروج رفقة مساعديه بالفرار نحو وجهة مجهولة مستغلين التضاريس الجبلية للمنطقة.

وفي عملية أخرى، حجزت عناصر الدرك الملكي بتارودانت كمية من الحبوب المهلوسة بأحد الدواوير نهاية الأسبوع الماضي، فيما تم توقيف شخصين في هذه العملية، وأحيلا معا على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما بخصوص المنسوب لهما.

وتندرج هذه الحملات التمشيطية في إطار الجهود التي تبذلها عناصر الدرك الملكي بتارودانت من أجل القضاء على كل أشكال ترويج وبيع المخدرات بمختلف أنواعها، والتي يتزايد الطلب عليها في شهر رمضان، بغية تجفيف كافة منابعها بالنفوذ الترابي للإقليم خاصة الدوائر الجبلية.

صورة ارشيف

إغلاق