سياسة

بعد قوله « حنا ماشي عيالات ».. الزاير يعتذر للمغربيات -رسالة

قدم عبد القادر الزاير، الكاتب العام للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، اعتذاره إلى المرأة المغربية، بعد اتهامه بالإساءة إليها خلال كلمته يوم فاتح ماي، بعد أن استعار المثل الشعبي القائل « شاورها ومديرش برأيها »، وعندما قال كذلك « حنا ماشي عيالات ».

وجاء في رسالة اعتذر الزاير التي توصل « فبراير » بنسخة منها : « ان جاء في خضم الحديث مثل شعبي، لم أكن أقصد به المساس بالمرأة ولا حقوقها ولا بالمساواة بينها وبين الرجل ».
وأضاف الزاير « بمسؤولية وحس اجتماعي وأخلاقي كبير، أتقدم باعتذار لكل من اعتبر أن هذا الكلام يمس بكرامة المرأة وحقوقها ».

وللإشارة فقد جاء اعتذار الزاير هذا بعد تعرضه لهجوم على مواقع التواصل الإجتماعي إذ وصف أنه « رجعي »، كما اعتبروه أنه يسيء للمرأة المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق